يعلن معهد قراءتي عن عودة الدورات التدريبية بعد التوقف بسبب جائحة كورونا ، والتدريب سيكون متاحًا عن بعد وكذلك عن قرب(داخل المعهد) ، وطريقة التسجيل كالتالي/: الخطوة الأولى / املأ الاستمارة الإلكترونية من خلال الدخول على رابط(تسجيل طالب جديد). الخطوة الثانية / سيصلك اتصال من قراءتي خلال (48 ساعة عمل ) لتأكيد موعد تحديد المستوى .الخطوة الثالثة / بعد تحديد المستوى سيتم إخبارك بمستوى طفلك ونوع البرنامج التدريبي الذي يحتاجه ، والتاريخ والأوقات المتاحة للتدريب. الخطوة الرابعة / تأكيد الحجز من خلال دفع الرسوم . الآن بادر بالتسجيل من خلال الرابط


رؤيتنا

نسعى أن نكون روّاد الجودة والإبداع في تعليم القراءة العربية في الوطن العربي ودول العالم ، من خلال أطروحة جديدة وعصرية وحديثة ومبتكرة ، تواكب عصر السرعة ، وتذلل كافة عقبات تعلم القراءة العربية ، وهي ( القاعدة العدنانية ).


قيمنا

الجودة ، الإبداع ، الإتقان ، السرعة ، التطوير ، المسؤولية ، التعاون ، التسامح ، الصبر ، التقدير ، المحبة.


تعريف بقراءتي

أول معهد في الوطن العربي متخصص في تعليم القراءة العربية بطريقة جديدة ومبتكرة ،تذلل جميع عقبات تعلم القراءة العربية في وقت قياسي وقصير جدا وسهل وممتع ، وتعالج ضعف القراءة حتى عند الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم ، وأما الأطفال العاديون أو الأذكياء فإنها تحدث لديهم نقلة وقفزة نوعية في وقت قياسي جدا ، (١٤)عاما من العطاء والتميز الذي شهد له كل من التحق ب(قراءتي)خلال كل هذه السنوات.

قراءتي لديه برامج تدريبية تأسيسية لتأسيس الأطفال في القراءة قبل دخول المدرسة أو مع بداية دخول المدرسة.

ولديه برامج تدريبية علاجية للمتعثرين في القراءة في المدرسة في جميع المراحل العمرية والدراسية.

ولديه برامج تدريبية تطويرية للطلاب الجيدين في القراءة ولكنهم بحاجة إلى زيادة صقل وانطلاق وتطوير.

هل تعلمون أن (قراءتي)بفضل الله تعالى بإمكانه جعل الطفل يتقن جميع الحروف في ٦ أيام فقط مع ضمان عدم نسيانها طول العمر.

تعليم الحروف،تعليم الهجاء، تعليم القراءة ، تعليم الكتابة ، تعليم الإملاء ، أفضل وأقوى وأسهل وأسرع طريقة في تعليم الحروف والهجاء والقراءة والكتابة والإملاء ،القاعدة العدنانية الحديثة المتطورة.